حرصاً منا على راحة الزبون وشعوره بالثقة عند الشراء من متجرنا، فإننا نوضح لكم سياسة الشركة في التعامل مع زبائننا
– يتم الدفع عند استلام الزبون المنتج من قبل موظف شركة التوصيل.
– بإمكان الزبون التأكد من منتجه الذي طلبه قبل الدفع لموظف شركة التوصيل.
– يتم توصيل المنتجات من خلال شركات التوصيل المعتمدة في فلسطين.
– مناطق التوصيل هي الضفة الغربية والداخل
– مدة توصيل المنتجات للضفة خلال 24 ساعة عمل وللداخل حلال 72 ساعة عمل .
يحق للزبون إرجاع المنتج مجاناً وإستعادة المبلغ كامل مع رسوم التوصيل ضمن الشروط التالية:
– أن يكون المنتج غير مطابق للمواصفات المذكورة في صفحة تفاصيل المنتج أو يوجد به خلل.
– يرفع طلب الإرجاع من خلال الضغط هنا خلال 24 ساعة من استلام المنتج.
– يجب ان يكون المنتج المرتجع كاملاُ وغير منتقص وغير مستعمل كما تم تسليمه.
– يتم معالجة طلب الإرجاع من 3 – 7 ايام عمل.
– يحق لموظف التوصيل أو موظف الشركة فحص المنتج عند استلامه من الزبون.
– يحق للشركة رفض طلب الارجاع في حال مخالفته سياسة الارجاع.
– يحق للزبون تبديل المنتج مجاناً في حال وجود خلل في المنتج أو عدم مطابقة المواصفات المذكورة في صفحة تفاصيل المنتج.
– يتم رفع طلب تبديل المنتج من خلال الضغط هنا .
– يتم معالجة طلب التبديل من 3-7 أيام عمل.